كيفية استرداد البيانات المحذوفة / المفقودة من بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

Sep 07,2018 • Filed to: MemoryCard Recovery • Proven solutions

الجزء 1: حول بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

أنا متأكد تماما الكثير منكم أيها القراء تعرفون بالفعل كل شيء حول بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate، ولكن أنا سوف أقوم بتلخيص بسرعة الخصائص الرئيسية. يقول Transcent-info.com أن هذه البطاقة SD مصممة للأفراد الذين يعملون مع أحدث معدات التصوير والفيديو في السوق. هذه بطاقات هي دائمة، وهي مصنوعة لتلبية التقاط الصور الخام وتسجيل الفيديو بجودة full HD. وهناك أيضا Transcend Ultimate لها بطاقة ذاكرة ويوجد أداة على موقعهم تسمى "RecoveRx photo recovery software" لاستعادة البيانات.

بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate معدلة لنقل بالسرعة القصوى تصل إلى 90 ميغابايت في الثانية ويمكن أن تتحمل درجات الحرارة من -25 درجة مئوية (-13 درجة فهرنهايت) إلى 85 درجة مئوية (185 درجة فهرنهايت) يمكنك إدراجها وإزالتها بشكل أساسي لمدة تصل إلى 10.000 مرات، لذلك هي ممتازة جدا ودائمة. سعة القصوى هي 128 غيغابايت. بطاقات SDXC التي هي واحدة من الإصدارات المتاحة لهذا المنتج، لديها نظام exFAT عالى الاداء. وتشمل الميزات الأخرى: MLC ، عالية السرعة من الدرجة الأولى، فئة 10، خطأ تصحيح كود (خوارزمية ECC) الذي يكشف الأخطاء ويصلحها.

موضوع هذا المقال هو استعادة بيانات بطاقة الذاكرة وفي الأقسام التالية سوف نتحدث عن الأسباب المحتملة التي يمكن أن تضر البيانات الخاصة بك، وبرنامج الاستعادة الذي أوصي به شخصيا، دليل خطوة بخطوة من شأنها أن تظهر لك بالضبط كيفية استعادة البيانات المفقودة، وأخيرا الذهاب إلى خمسة من بعض النصائح السريعة من اجل سلامة بطاقة SD.

الجزء 2: مشاكل استعادة بيانات بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

ليس لديك ما يدعو للقلق كثيرا إذا وجدت أنه لا يمكنك الوصول إلى البيانات المخزنة على بطاقة SD الخاصة بك. يمكنك إما استخدام الأداة المقدمة على موقع Transcend Ultimate أو أي أداة أخرى او برنامج مجاني لاستعادة بيانات الذاكرة.

وفقا ل Digicamhelp.com هناك العديد من أسباب فساد بطاقة الذاكرة. على سبيل المثال، استخدام نفس بطاقة SD مع اثنين من الكاميرات المختلفة يمكن أن يسبب أخطاء. بل هو نصيحة جيدة ان تقوم بتنسيق بطاقة SD في الكاميرا قبل استخدامه. أيضا، إذا كانت بطاقتك ممتلئة وكنت لا تزال تأخذ لقطات، فانت على وشك أن تقوم بالكتابة فوق البيانات في البطاقة. عدم إزالة بطاقة الذاكرة بأمان من جهاز كمبيوتر قيد التشغيل أو الكاميرا يمكن أيضا ان يسبب أخطاء في بطاقة SD. كل هذه الإجراءات يمكن أن تجعل بطاقة SD الخاصة بك لا يمكن الوصول إليها، لذلك في نهاية المطاف فسوف تحتاج إلى طريقة لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة الخاصة بك.

في بعض الأحيان قد لا تلاحظ أنك ربما تقوم بتفعيل بشكل غير صحيح حماية الكتابة في الجانب العلوي الأيسر من البطاقة. في بعض الأحيان هذه هي المشكلة الوحيدة لديك التي تمنع بطاقتك من التشغيل الكامل. ما عليك القيام به لإصلاح هذا هو ببساطة سحب أسفل قليلا من اجل التبديل. نأمل أن هذا سيحل المشكلة الظاهرية.

الجزء 3: افضل برنامج لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

في هذا القسم سوف تظهر لك برامج استعادة البيانات Transcend Ultimate التي يمكن أن أوصي بها.Wondershare Data Recovery هو برنامج استعادة البيانات بطاقة الذاكرة التي هي آمنة وسهلة جدا للاستخدام. لا يمكن أبدا أن تقوم بخطأ مع الدليل الذي يساعدك خطوة بخطوة في استعادة الملفات المفقودة. كل ما عليك القيام به هو اختيار الموقع المستهدف، ونوع الملف، والانتهاء من ذلك. أنه يحتوي على وظيفة المعاينة التي تمكنك من رؤية الملفات حتى قبل استردادها.

افضل برنامج لاستعادة البيانات
  • استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة، والصور، والصوت، والموسيقى، ورسائل البريد الإلكتروني من أي جهاز تخزين بشكل فعال، بأمان وبشكل كامل.
  • يدعم استعادة البيانات من سلة المهملات، والقرص الصلب، وبطاقة الذاكرة، محرك أقراص، والكاميرا الرقمية وكاميرات الفيديو.
  • يدعم استعادة البيانات بسبب الحذف المفاجئ، والتنسيق، وفساد القرص الصلب، هجوم الفيروس، وانهيار النظام في حالات مختلفة.
  • المعاينة قبل عملية الاسترجاع تسمح لك بالقيام بتحديد ما تريد استعادته.
  • الانظمة المدعومة: Windows 10/8/7/XP/Vista, Mac OS X (Mac OS X 10.6, 10.7 and 10.8, 10.9, 10.10 Yosemite, 10.10, 10.11 El Capitan, 10.12 Sierra) on iMac, MacBook, Mac Pro etc.
3981454اشخاص قاموا بالتحميل

Wondershare Data Recovery لديها الكثير من الجوائز وأكثر من 5 ملايين مستخدم. إذا كنت ترغب في استعادة الصور المفقودة، وأشرطة الفيديو والمستندات أو أي ملف آخر من الأقراص الصلبة، بطاقة SD، وكاميرا أو حتى الهاتف الذكي الخاص بك، هذا البرنامج يمكن أن يساعد بسرعة على القيام بذلك. لديها وسائط مختلفة للاستعادة مثل: استعادة الملفات المفقودة, استعادة التقسيم, استعادة خام. ميزة واحدة ربما تحبها بقدر ما أفعل هو وقفة واستئناف الوظيفة. يمكنك إيقافه في أي وقت ومن ثم العودة في وقت لاحق. يمكنك تحميل هذا البرنامج لاستعادة بيانات بطاقة SD من هنا.

الجزء 4: استعادة البيانات المفقودة/ المحذوفة من بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

بعد أن قررت أخيرا لتحميل Transcend Ultimate برنامج استعادة يبانات الذاكرة المعروض أعلاه، تأكد من تثبيته قبل البدء في دليل خطوة بخطوة التالي الذي سوف يظهر لك كيفية الحصول على البيانات المفقودة مرة أخرى:

تحتاج أولا إلى توصيل بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 1 حدد نوع الملفات التي تريد استردادها. يمكنك تحديد الخيار "جميع أنواع الملفات" للبدء.

استعادة البيانات المفقودة من بطاقة الذاكرة

الخطوة 2 حدد الموقع المستهدف، سيتم عرض بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate على قسم "الجهاز القابل للإزالة الخارجي". حدده وانقر على "ابدأ" لمسح البيانات المفقودة.

استعادة البيانات من بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

الخطوة 3 بعد المسح السريع، إذا لم تتمكن من العثور على البيانات المفقودة يمكنك الذهاب إلى مسح مرة أخرى باستخدام المسح العميق. وسوف تفحص بعمق بطاقة الذاكرة ولكن الامر سيستغرق المزيد من الوقت.

مسح عميق لبيانات بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

الخطوة 4 بعد المسح العميق لبطاقة الذاكرة، يمكنك معاينة الملفات المفقودة واختيار واحد الذي تريد استرداده مرة أخرى.

معاينة البيانات المستردة

مع برنامج Wondershare Data Recovery لاسترداد البيانات المحذوفة أو المفقودة من بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate. من السهل جدا والفعال، وأيضا الطريقة آمنة 100٪. أيضا، يمكنك تنفيذ استرجاع التقسيم، استعادة الملفات المحذوفة و استعادة RAW للقرص الصلب.

الجزء 5: ملحوظات هامة حول بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

3981454اشخاص قاموا بالتحميل
0
Hot Articles
See MoreSee Less

Luís Santos

chief Editor

0 Comment(s)
Home | الموارد | MemoryCard Recovery | كيفية استرداد البيانات المحذوفة / المفقودة من بطاقة الذاكرة Transcend Ultimate

How to Recover Deleted/Lost Data from Transcend Ultimate Memory Card

Part1: About Transcend Ultimate Memory Card

Transcend Ultimate Memory Card

I am quite sure many of you readers already know what Transcend Ultimate Memory Card is all about, but I am going to quickly summarize its main characteristics. Transcent-info.com says that this SD card is tailored for individuals working with the latest photography and video equipment on the market. These SD cards are durable and are made to meet the demands of raw image capture and full HD video recording. There is also a Transcend Ultimate memory card recovery utility on their website called "RecoveRx photo recovery software".

Transcend Ultimate Memory Card has a maximum transfer rate of up to 90 MB/s and can withstand temperatures from -25°C(-13°F) to 85°C(185°F). You can basically insert and remove them for up to 10.000 times, so it’s quite high-performance and durable. Its largest capacity is of 128 GB. SDXC card which is one of the versions available for this product, has an efficient exFAT system. Other features include: MLC flash based, Ultra High Speed Class I, Class 10 compliant, Error Correcting Code (ECC algorithm) which detects errors and fixes them.

The theme of this article is SD card recovery and in the next sections we are going to talk about possible causes that can damage your data, a recovery software that I personally recommend, a step-by-step guide that will show you exactly how to recover lost data, and lastly some quick tips on SD card safety.

Part2: Troubles of Transcend Ultimate Memory Card Recovery

You don’t have to worry too much if you find out that you cannot access data stored on your SD card. You can either use the Transcend Ultimate memory card recovery utility presented on Transcend’s website or any other free memory card recovery software.

According to Digicamhelp.com, there are many causes of memory card corruption. For example, using the same SD card with two different cameras can cause errors. It is a piece of good advice to first format the SD card in the camera before you want to use it. Also, if your card is full and you are still taking shots, you are about to cause card heads being overwritten. Not safely removing the card from a running computer or camera can also get the SD card in trouble. All these actions can make your SD card inaccessible, so eventually you have to take some measures for SD card data recovery.

Sometimes you might not notice that you are unwarily switching on the write-protection in the top-left side of the card. Sometimes that’s the only problem you have that prevents your card from being fully operational. What you have to do to fix this is to simply pull down the little switch. Hopefully this will solve your apparent problem.

Part3: The Best Transcend Memory Card Recovery Software

In this section I will show you the Transcend Ultimate memory card recovery software that I can recommend. Recoverit is a memory card data recovery software that is safe and very easy to use. You can never go wrong with its wizard mode that assists you step by step in recovering your lost files. It has a preview function that lets you visualize the files even before recovering them.

Memory Card data recovery

Your Safe & Reliable Memory Card Recovery Software

  • Recover lost or deleted files, photos, audio, music, emails from any storage device effectively, safely and completely.
  • Supports data recovery from recycle bin, hard drive, memory card, flash drive, digital camera and camcorders.
  • Supports to recover data for sudden deletion, formatting, hard drive corruption, virus attack, system crash under different situations.

Recoverit has lots of awards and more than 5 million users. Whether you want to recover lost images, videos, documents or any other file from a HDD, SSD, SD card, camera or even your smartphone, this software can quickly help you do that. It has different data recovery modes like: Deleted Files Recovery, Recycle Bin Recovery, Formatted Disk Recovery, Lost Partition Recovery, External Devices Recovery, Virus Attack Data Recovery, System Crash Data Recovery and All-around Recovery. One feature that you’ll probably like as much as I do is the Pause and Resume Recovery function. You can pause it at any time and then come back later.

Part4: Recover Deleted/Lost Data from Transcend Ultimate Memory Card

Free download and install the Transcend Ultimate memory card recovery software presented above, and then follow the step-by-step guide below that will show you how to get your lost data back:

First you need connect your Transcend Ultimate memory card to you PC computer and confirm it can be detected.

Step 1 Select a data recovery mode to perform the data recovery. You can select the option "External Devices Recovery" to start.

recover lost data from memory card

Step 2 Select the target location of your memroy card under the category of "External Removable Device", and then click "Start" to continue.

recover data from Transcend Ultimate memory card

Step 3 The software will quickly scan the external device. If you can't find your lost data, "All-around Recovery" is your choice. It will deeply scan the memory card for more files but take more time.

deep scan Transcend Ultimate memory card

Step 4 After the scan is over, you can preview the lost files, choose the ones you want to get back, and click on "Recover" to reclaim them.

preview recovered data

Recvoerit data recovery software is quite easy, effective and 100% safe to recover deleted or lost data from Transcend Ultimate memory card. Also, you can perform partition recovery, deleted files recovery and RAW hard drive recovery.

Part5: Important tips for Transcend Ultimate Memory Card

Hot Articles
See MoreSee Less
Home | Resources | Memory Card Recovery | How to Recover Deleted/Lost Data from Transcend Ultimate Memory Card