أفضل برنامج استعادة بطاقة الذاكرة المجاني

Nov 29,2019 • Filed to: MemoryCard Recovery • Proven solutions

هل تبحث عن أفضل برنامج بطاقة ذاكرة مجاني؟ أو كيفية استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة الذاكرة مجانا؟ من خلال المحتوى التالي سوف نقدم أفضل برنمج استعادة بيانات من بطاقة الذاكرة المجاني لمساعدتك في استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة من بطاقة ذاكرة SD بسهولة.

تعد بطاقة ذاكرة SD أكثر وسائط التخزين شيوعًا المستخدمة لهاتف Android والكاميرا الرقمية وكاميرا الفيديو وغيرها من الأجهزة المحمولة. قد تكون البيانات مفقودة من بطاقة الذاكرة بسبب بعض الأسباب الشائعة. ولكن لا داعي للقلق ، حيث يمكن استرجاع جميع ملفات البيانات المحذوفة أو المفقودة مع أفضلبرنامج لاستعادة البيانات من الذاكرة المجاني.

الجزء 1. أفضل برنامج استعادة لبطاقة الذاكرة المجاني

1. برنامج Recoverit لاستعادة البيانات

برنامج Recoverit لاستعادة البيانات هو أفضل برنامج مجاني لاستعادة بطاقة الذاكرة. إنه برنامج موثوق لاستعادة البيانات لمساعدتك في استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة أو المفقودة من بطاقة ذاكرة SD بسهولة. وهو يدعم استعادة البيانات من أي بطاقة ذاكرة SD مجانا.

 free memory card recovery

أفضل برنامج استرداد لبطاقة ذاكرة المجاني

  • استرجع ملفات البيانات من بطاقة ذاكرة SD بشكل فعال وآمن وكامل.
  • استعادة الملفات بسبب الحذف العرضي ، تهيئة البطاقة أوالهجوم من فيروس.
  • استعادة أي ملفات من بطاقة الذاكرة SD مع نسبة نجاح عالية.
  • نظام التشغيل المدعوم: Windows 10/8/7 / XP / Vista ; Mac OS 10.13 و macOS 10.12 و OS X 10.11 و 10.10 و 10.9 و 10.8 و 10.7 و 10.6.

فيديو تعليمي حول كيفية استرداد الملفات من بطاقة الذاكرة / بطاقة SD

أحدث مقاطع الفيديو من Recoverit

عرض المزيد >


خطوات حول كيفية استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة ذاكرة SD

تحميل وتثبيت Recoverit لاستعادة البيانات المجاني على حاسوبك. قم بتوصيل بطاقة ذاكرة SD بالكمبيوتر واتبع الخطوات التالية لاستعادة الملفات من بطاقة الذاكرة على كمبيوتر يعمل بنظام Windows. إذا كنت من مستخدمي Mac ، فيمكنك تنزيل Recoverit لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Mac واتبع الدليل كيفية استرداد ملفات بطاقة SD على ماك.

الخطوة 1 قم بتشغيل برنامج Recoverit Free Data Recovery ، لاستعادة البيانات من بطاقة الذاكرة ، تحتاج إلى تحديد وضع "استعادة من الأجهزة الخارجية" للبدء.

free memory card recovery

الخطوة 2 حدد بطاقة الذاكرة الخاصة بك التي تم اكتشافها على الكمبيوتر وانقر فوق "زر بدء" للمسح عن البيانات المفقودة.

select memory card

الخطوة 3 Recoverit للاستعادة من ذاكرة SD سيبدأ المسح السريع. بعد الفحص الأول ، إذا لم تتمكن من العثور على ملفاتك ، فانتقل إلى المسح مرة أخرى باستخدام "All-Around Recovery" mode.

scan memory card

الخطوة 4 بعد الفحص ، يمكنك التحقق من جميع الملفات القابلة للاسترداد من النتائج. معاينة بعض الملفات المستردة مثل الصور ، حدد البيانات الخاصة بك وانقر فوق "زر استرداد" لاستعادة البيانات الخاصة بك.

recover data from memory card

تحتاج إلى حفظ جميع الملفات المستردة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أو جهاز تخزين آمن.


الجزء 2. برامج استعادة بيانات بطاقة الذاكرة المجانية الأخرى

2. أدوات استرداد القرص المضغوط

يعد هذا البرنامج أحد أفضل برامج استرداد بطاقات الذاكرة التي تتأكد من استرداد البيانات من أي نظام ملفات تقريبًا بسهولة ورضا. تم تطوير البرنامج في الأصل لنظام الملفات FAT ، على الرغم من مرور الوقت تم توسيعه وتطويره لدعم NTFS وأنظمة الملفات الأخرى ذات الصلة أيضًا.

Best memory card recovery software: CD recovery toolbox

المزايا

السلبيات

3. Undelete my files Pro

نظرًا لكونه برنامج استرداد بطاقة ذاكرة مجاني ، فإن هذا البرنامج لديه الكثير لتقديمه لمستخدميه. تم تطويره ليس فقط لاستعادة البيانات المحذوفة ، ولكن لوضعها في نفس الموقع أيضًا. النسخة المحترفة ، وكذلك الإصدارات الأساسية ، مجانية. لذلك ، يوصى بتنزيل الإصدار المحترف لأنه يحتوي على المزيد من الميزات التي يقدمها.

Best memory card recovery software: Undelete my files Pro

المزايا

السلبيات

4. Mini Power tool data recovery

تحتوي هذه الأداة الحديثة على العديد من الميزات المتاحة للمستخدمين للاستمتاع بها. وهي أيضا واحدة من أفضل برامج استعادة بطاقة الذاكرة التي تحتوي على معدل نقل بيانات رائع وللسبب نفسه ، فإنه يوفر مستوى عالي من الرضا النهائي للعميل.

Best memory card recovery software: Mini Power tool data recovery

المزايا

السلبيات

5. Tokiwa Data recovery

يختلف برنامج استرداد البيانات Tokiwa عن برامج استرداد بطاقة الذاكرة الأخرى لأنه يتأكد من تحليل أدلة الجذر للأقراص قبل اتخاذ أي إجراء. تجدر الإشارة إلى أن البرنامج مؤتمت بالكامل حيث لا يتعين على المستخدم فعل أي شيء قبل استرداد البيانات. لا يجب تثبيت هذا البرنامج على نفس محرك الأقراص الذي يتم استرداده.

Best memory card recovery software: Tokiwa Data recovery

المزايا

السلبيات

خلاصة القول:

يمكن أن تساعدك جميع برامج استعادة بطاقة الذاكرة المجانية على استعادة البيانات المفقودة. أفضل خيار يمكنك تجربته هو برنامج Recoverit لاستعادة الملفات، هو الأكثر سهولة الاستخدام مع واجهة سهلة . يمكنك استرداد الملفات المحذوفة من بطاقة ذاكرة SD دون أي مهارة فنية. قم بتنزيله وجربه الآن.

0
Hot Articles
See MoreSee Less
0 Comment(s)
Home | الموارد | MemoryCard Recovery | أفضل برنامج استعادة بطاقة الذاكرة المجاني

The Best Free Memory Card Recovery Software

The Best Free Memory Card Data Recovery Software

This article we'll introduce the best memory card recovery software to help you recover deleted or lost files from SD memory card.

Wondershare Recoverit Authors

Sep 17, 2020 • Filed to: SD Card Solutions • Proven solutions

0

Looking for the best free memory card software? Or how to recover deleted files from memory card for free? In the following content, we will introduce the best free memory card data recovery to help you recover deleted or lost files from SD memory card easily.

SD memory card is the most popular storage media used for Android phones, digital cameras, camcorder, and other portable devices. Data could be lost from memory card due to some common reasons. But no worry, all deleted or lost data files can be retrieved back with the best free data recovery software.

Part 1. The Best Free Memory Card Recovery Software

1. Recoverit Free Data Recovery Software

Recoverit Free Data Recovery Software is the best free memory card recovery program. It is a reliable data recovery software to help you recover deleted or lost photos and videos from SD memory card easily. It supports to recover data from any SD memory card for free.

  • Recover data files from SD memory card effectively, safely, and completely.
  • Recover files due to accidental deletion, formatted the card, and virus attacked.
  • Recover any files from SD memory cards with a high success rate.
  • Supported OS: Windows 10/8/7/XP/Vistaï¼› Mac OS 10.13, macOS 10.12, OS X 10.11, 10.10, 10.9, 10.8, 10.7, 10.6.

Video Tutorial on How to Recover Files from Memory Card/SD Card

Recent Videos from Recoverit

View More >

Steps on How to Recover Deleted Files from SD Memory Card

Download and install Recoverit Free Data Recovery on your computer. Connect your SD memory card to the computer and follow the next steps to recover files from memory card on Windows computer. If you are a Mac user, you can download Recoverit Data Recovery for Mac and follow the guide on how to recover SD card files on Mac.

Step 1 Launch Recoverit Free Data Recovery program, to recover data from memory cards, you need to select "External Devices Recovery" data recovery mode to get started.

free memory card recovery

Step 2 Select your memory card which is detected on the computer and click the "Start" button to scanning the lost data.

select memory card

Step 3 Recoverit SD memory card recovery software will start a quick scan. After the first scan, if you cannot find your files, go to scan again with the "All-Around Recovery" mode.

scan memory card

Step 4 After the scan, you can check all recoverable files on the results. Preview some recovered files like images, select your data, and click the "Recover" button to get your data back.

recover data from memory card

You need to save all recovered files on a computer hard drive or a safe storage device.


Part 2. The Other Free Memory Card Data Recovery Software

2. CD recovery toolbox

The program is one of the best memory card recovery software that makes sure that the data is recovered from almost any file system with ease and satisfaction. The program was originally developed for the FAT file system, although, over time it has been expanded and developed to support NTFS, and other related files systems as well.

Best memory card recovery software: CD recovery toolbox

Advantages

Disadvantages

3. Undelete my files Pro

Being a free memory card recovery software, this program has a lot to offer to its users. It has been developed not only to restore the deleted data but to place it in the same location as well. The pro, as well as the basic versions, are free of charge. Therefore, it is recommended to download the pro version as it has more features to offer.

Best memory card recovery software: Undelete my files Pro

Advantages

Disadvantages

4. Mini Power tool data recovery

This state of the art tool has many features available for the users to enjoy. It is also one of the best memory card recovery software that has a superb data transfer rate and for the same reason, it supplies the ultimate level of satisfaction to the customer.

Best memory card recovery software: Mini Power tool data recovery

Advantages

Disadvantages

5. Tokiwa Data recovery

Tokiwa data recovery is different from the other memory card recovery software as it makes sure that the root directories of the disks are analyzed before any action is taken. It should be noted that the program is fully automated as the user has to do nothing before the data is recovered. This program should not be installed on the same drive which it recovers.

Best memory card recovery software: Tokiwa Data recovery

Advantages

Disadvantages

The Bottom Line:

All free memory card recovery software can help you retrieve lost data back. The best option you can try Recoverit Data Recovery software is the easiest to use and friendly interface. You can recover deleted files from SD memory card without any technical skill. Download and try it for now.

Recoverit author

Eleanor Reed

staff Editor

(Click to rate this post)

Generally rated4.5(105participated)

Home > Resources > SD Card Solutions > The Best Free Memory Card Recovery Software