كيفية استرداد البيانات المحذوفة / المفقودة من بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

Aug 16,2018 • Filed to: MemoryCard Recovery • Proven solutions

الجزء 1: بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

اليوم سوف نناقش استعادة بيانات بطاقة SanDisk, والاستمرار مع بعض أسباب فشل بطاقة في بعض الأحيان، وبطبيعة الحال على كيف يمكنك إصلاحها عند تحطمها. في أحدث الاقسام أنا ذاهب لأريك طريقة استرجاع البيانات وكيفية استخدامها باستخدام برنامج مجاني لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة وأنا سوف اختتم كل شيء في بعض ملحوظات استعادة بيانات بطاقة الذاكرة .

قبل أن نغوص في هذه المواضيع دعونا أولا نكتب بعض الملاحظات المهمة على بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC! وهو أسرع بنسبة 200٪ من إصدار SDHC السابق، الذي يتميز بسرعة قراءة تصل إلى 80 ميغابايت في الثانية. أيضا، يمكن لهذه البطاقات تخزين ما يصل إلى 128 جيجابايت لأكبر نسخة ومقاومة للماء، يمكن أن تتحمل درجات الحرارة العالية، والصدمة. وتعد بطاقة SD هذه مثالية لأفلام الفيديو عالية الوضوح التي تجعلها واحدة من نوعها مقارنة ببطاقات الذاكرة العادية التي تبلغ سرعة الكتابة فيها 5 ميغا بايت / ثانية.

الجزء 2: مشاكل بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

أنا لا أعرف على يقين إذا كان كل واحد منكم قد شهد بالفعل ما هو شعور تجربة الوصول إلى بطاقة SD الخاصة بك لتعرف ان اخر اللقطات الخاصة بك ليست موجودة هناك بكل بساطة. إنه شعور فظيع بالفعل. يمكنك الاستمرار في متابعة أحدث الفيديو أو الصورة وانها ليست هناك فقط. لا تقلق بشأن هذا. اقرأ كذلك وسنظهر لك جيدا SanDisk وطريقة لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة .

لكن لماذا؟ لماذا تفشل بطاقات SD؟ منشور على المنتدى www.Photo.StackExchance.com يوضح أن عادة ما يتلف بطاقة SD يرتبط بنظام الملفات وفساد الملف بدلا من الاضطرار به مع سبب مادي. في بعض الأحيان الكاميرا يمكن أن تنتج خطأ فجأة. ونظرا لهذه الحقيقة، فمن المهم أن تقوم بتحديث البرامج الثابتة للكاميرا الخاص بك عندما يكون ذلك ممكنا. أيضا، إذا كنت أخذت العديد من اللقطات وكانت البطارية على وشك الانتهاء في هذه العملية، يمكن ان تجد بطاقة SD الخاصة بك معطوبة حيث لم تنته الكاميرا من كتابة البيانات حتى الآن، وانقطع بشكل غير متوقع. وبطبيعة الحال، هناك العديد من الحالات مثل هذه. نصيحة جيدة: لا تقطع ابدا أو تقوم بإيقاف تشغيل الكاميرا عند نقل الملفات أو مباشرة بعد آخر لقطة.

الجزء 3: افضل برنامج لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة SanDisk

إذا أجريت عملية بحث على غوغل في الوقت الحالي، فستحصل على العديد من طرق استرداد بطاقة الذاكرة من SanDisk. أنا سوف اشرح لك واحدة من أفضل تلك الادوات. Wondershare Data Recovery هو برنامج لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة مجانا التي أعطيت من قبل CNET، الرائدة في مجال وسائل الإعلام التكنولوجيا على الانترنت جائزة "تصنيف ممتاز".

هذا البرناج لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة هو آمن وسهل الاستخدام. حتى قبل التعافي الفعلي الملفات المفقودة تحصل على معاينة. يمكن للميزة ديب سكان استعادة البيانات مع أسماء الملفات التي استخدمتها لديك. وبالمثل، فإنه يحتوي على الوضع القياسي الذي يتيح لك تحديد المعلمات التي تريد استعادتها لدورة الاسترداد التي تمت تصفيتها، ووضع الدليل الذي يساعدك خطوة بخطوة مما يجعل عملية سهلة جدا حتى بالنسبة للطفل.

افضل برنامج لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة
  • استعادة الملفات المفقودة أو المحذوفة، والصور، والصوت، والموسيقى، ورسائل البريد الإلكتروني من أي جهاز تخزين بشكل فعال، بأمان وبشكل كامل.
  • يدعم استعادة البيانات من سلة المهملات، والقرص الصلب، وبطاقة الذاكرة، محرك أقراص، والكاميرا الرقمية وكاميرات الفيديو.
  • يدعم استعادة البيانات بسبب الحذف المفاجئ، والتنسيق، وفساد القرص الصلب، هجوم الفيروس، وانهيار النظام في حالات مختلفة.
  • المعاينة قبل عملية الاسترجاع تسمح لك بالقيام بتحديد ما تريد استعادته.
  • الانظمة المدعومة: Windows 10/8/7/XP/Vista, Mac OS X (Mac OS X 10.6, 10.7 and 10.8, 10.9, 10.10 Yosemite, 10.10, 10.11 El Capitan, 10.12 Sierra) on iMac, MacBook, Mac Pro etc.
3981454اشخاص قاموا بالتحميل

Wondershare Data Recovery يمكن أن يساعدك على استعادة البيانات من أجهزة متعددة بما في ذلك: الأقراص الصلبة، محركات الأقراص الصلبة، وبطاقات SD، كاميرات وكاميرات الفيديو وهلم جرا. لديها العديد من الملفات القابلة للاسترداد التي ترتفع إلى 550 أنواع مختلفة. يمكنك استخدامه على كل من ويندوز وماك وحتى الهواتف الذكية.

الجزء 4: استعادة البيانات المفقودة/ المحذوفة من بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

تحميل مجاني هذا البرنامج لاستعادة بيانات بطاقة الذاكرة من هنا. بعد تثبيت Wondershare بنجاح Memory Card Data Recovery, اتبع الخطوات البسيطة التالية لأداء العملية.

الخطوة 1 قم بتحميل وإطلاق برنامج Wondershare Data Recovery على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتوصيل بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق قارئ بطاقة.

الخطوة 2 حدد أنواع الملفات التي تريد استردادها، يمكنك تحديد الخيار "جميع أنواع الملفات" لفحص بطاقة الذاكرة.

استعادة بيانات بطاقة الذاكرة SanDisk

الخطوة 3 حدد الموقع حيث فقدت البيانات الخاصة بك، وهنا يمكنك تحديد الخيار "جهاز قابل للإزالة الخارجية"

استعادة بيانات بطاقة الذاكرة Sandisk

الخطوة 4 اذهب الى خيار المسح العميق اذا لم يتمكن المسح/الفحص السريع من العثور على الملفات

مسح عميق لبطاقة الذاكرة SanDisk

الخطوة 5 معاينة الملفات المفقودة من بطاقة الذاكرة SanDisk، واختيار واحد الذي تريد استرداده.

استعادة بيانات بطاقة SanDisk

الجزء 5: ملحوظات هامة من اجل بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

3981454اشخاص قاموا بالتحميل
0
Hot Articles
See MoreSee Less

Luís Santos

chief Editor

0 Comment(s)
Home | الموارد | MemoryCard Recovery | كيفية استرداد البيانات المحذوفة / المفقودة من بطاقة الذاكرة SanDisk Ultra SDHC

How to Recover Deleted/Lost Data from SanDisk Ultra SDHC Memory Card

Part1: SanDisk Ultra SDHC Memory Card

SanDisk Ultra SDHC Memory Card

Today we are going to discuss on SanDisk memory card recovery, continue with the reasons why some SD card do fail sometimes, and of course on how can you fix them when they crash. In the latest sections I am going to show you a recovery method that uses a free memory card recovery software and I'll wrap up everything in a memory card data recovery tips and tricks section.

Before we dive into these subjects let’s first write a few honorable notes on SanDisk Ultra SDHC Memory Card! It is 200% faster than the previous SDHC version, featuring a reading speed of up to 80 MB/s. Also, these SD cards can store up to 128 GB for the largest version and is waterproof, can stand high temperatures, and shock. This SD card is perfect for Full HD videos which makes it one of a kind compared to normal SD cards having an average writing speed of 5 MB/s.

Part2: Troubles of SanDisk Ultra SDHC Memory Card

I don't know for sure if all of you have already experienced what it is like to access your SD card just to find out that your latest shot is simply not there. It's an awful feeling indeed. You keep looking after your latest video or photo and it's just not there. Don't worry about it. Read further and well show you a SanDisk memory card recovery method.

But why? Why do SD cards fail? A forum post on www.Photo.StackExchance.com articulates that usually what brakes down a SD card is related to File system and File Corruption rather than having to do with a physical cause. Sometimes the camera can produce a bug out of the blue. Given that fact, it is important that you update your camera’s firmware when possible. Also, if you took several shoots and you quickly turned off your camera or your battery goes out in the process, your SD card can get corrupted as camera might have not finished writing data just yet and it was unexpectedly interrupted. Of course, there are many more situations like these. A good advice: don't ever interrupt or turn off your camera when transferring files or immediately after your last shot.

Part3: The Best SanDisk Memory Card Recovery Software

If you make a search on Google right now, you’ll get many SanDisk memory card recovery methods. I am going to show you one of the bests out there. Recoverit is a free memory card recovery software that was given by CNET, a leading tech media website the "Excellent Rating" editorial rating award.

This SD card recovery software is safe and super easy to use. There are 8 recovery modes on the interface. You can choose different mode according to different scenarios of data loss. Take a look at its main features below.

Memory Card Recovery

The Best Recoverit Memory Card Recovery Software

  • Recover lost or deleted files, photos, audio, music, emails from any storage device effectively, safely and completely.
  • Supports data recovery from recycle bin, hard drive, memory card, flash drive, digital camera and camcorders.
  • Supports to recover data for sudden deletion, formatting, hard drive corruption, virus attack, system crash under different situations.

Recoverit data recovery software can help you recover data from multiple devices including: HDDs, SSDs, SD cards, Cameras, Camcorders and so on. It has a multitude of recoverable files which goes up to 550 different types. You can use it both on Windows and Mac and even Smartphones.

Part4: Recover Deleted/Lost Data from SanDisk Memory Card

Free download this free memory card recovery software from here. After you have successfully installed the Recoverit Memory Card Data Recovery, (Mac users can turn to download Recoverit for Mac) and follow the next simple steps to perform memory card.

Step 1 Download and launch Recoverit on your PC computer, connect your SanDisk Ultra SDHC memory card to PC via card reader.

Step 2 To recover deleted/Lost data from SanDisk Ultra SDHC memory card, you can select the "External Devices Recovery" option to scan the memory card.

SanDisk memory card data recovery

Step 3 Select the location where your data lost from, here you should select the your SanDisk Ultra SDHC memory card.

recover data from SanDisk memory card

Step 4 Go to "All-Around Recovery" mode to start a deep scan if the quick scan can't find your lost files.

deep scan SanDisk memory card

Step 5 Preview the lost files from SanDisk memory card, choose the one which you want to recover.

SanDisk memory card recovery

Part5: Important tips for SanDisk Ultra SDHC Memory Card

Hot Articles
See MoreSee Less
Home / Memory Card Recovery / How to Recover Deleted/Lost Data from SanDisk Ultra SDHC Memory Card

All TOPICS

Wanna Recover Your Lost Data For Free ?

Learn More About Free Data Recovery >>